رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوركينا فاسو تحتضن مواجهة الوداد وكايزر تشيفز بدورى أبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي

توصل الاتحاد المغربي لكرة القدم، لاتفاق رسمي مع الاتحاد البوركيني، على احتضان مباراة الوداد البيضاوي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي، التي تحدد لها يوم الثامن والعشرين من فبراير الجاري ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدد ملعب (4 أغسطس) بالعاصمة واجادودو، لاحتضان مواجهة الوداد وكايزر تشيفز.

وراسل الاتحاد الإفريقي "كاف"، لإخباره بالدولة المستضيفة للمباراة التي أثارت الكثير من الجدل، خلال الفترة المقبلة.

وكان "كاف" قد منح الاتحاد المغربي لكرة القدم، مهلة حتى منتصف ليل الأحد، لإيجاد ملعب محايد، لإقامة مباراة الوداد وضيفه الجنوب إفريقي، أو إحالة الملف للجنة مسابقات الأندية لدراسة إمكانية إلغاء المباراة مع اعتبار الفريق المغربي خاسراً بنتيجة 2-0.

وكان الاتحاد المغربي، قد أعلن في وقت سابق عن توصله لاتفاق مع الاتحاد المصري على إقامة مواجهة الوداد وكايزر تشيفز، على ملعب السلام بالقاهرة، يوم الثامن والعشرين من فبراير، قبل أن يعتذر الأخير في وقت لاحق، عن احتضان اللقاء.

أعلن الاتحاد التنزاني لكرة القدم، عن موافقته رسميًا على استضافة بلاده لباراة فريقي شباب بلوزداد الجزائري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الاتحاد التنزاني، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن مباراة شباب بلوزداد وصن داونز، ستقام يوم الثامن والعشرين من فبراير الجاري، في تمام السادسة (بالتوقيت المحلي)، على ملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام.