رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فشل جابر ودلع فتوح.. الجبهة اليسرى صداع فى رأس باتشيكو

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أصبحت الجبهة اليسري أزمة كبيرة يعاني منها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، خاصة في ظل عدم وجود بديل لعبدالله جمعه الظهير الأيسر حاليا في ظل عدم اكتمال فورمته بعد عودته للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل.

ويبحث باتشيكو عن بديل لعبدالله جمعه، حيث أنه لم يعود بمستواه المعهود كما كان في السابق، في الوقت الذي قرر فيه الخواجه معاقبة أحمد أبوالفتوح لعدم التزامه، حيث قرر استبعاده من حساباته في الفترة الأخيرة، كما أن محمد عبدالشافي عائد من الإصابة وأمامه فترة طويلة لاستعادة الفورمة.

ويشكو باتشيكو من أزمة الجبهة اليسري في ظل دلع  وتمرد أشرف بن شرقي، ويري أن إسلام جابر لا يصلح لمركز الظهير الأيسر، وهو يجيد اللعب في الوسط فقط وخبراته وإمكانياته لا تؤهله بالمشاركة 90 دقيقة كاملة.

ويجيد أحمد سيد زيزو اللعب في الجهة اليمني وتم الاستعانة به كظهير أيمن أيضا في بعض المباريات الماضية للاستفادة من قدراته الهجومية، ويلعب محمود عبدالرازق شيكابالا كبديل في الجهة اليمني ولكنه لا يستطيع استكمال المباراة كاملة، كما يجيد حميد أحداد اللعب في الجبهة اليمني ورأس الحربة، ولن يجيد هؤلاء في المشاركة في الجهة اليسري لسد النقص في الجبهة.

ويعترف باتشيكو بوجود أزمة في الجبهة اليسري وطالب الإدارة بالبحث عن لاعب جديد من الآن لضمه في يونيو القادم وطلب الاستغناء عن إسلام جابر لعدم الحاجة إليه لوجود أكثر من بديل له في مركزه وفشله في تجربته في مركز الظهير الأيسر أو الوسط علي الدايرة كبديل في حالة غياب فرجاني، وطالب باتشيكو بالبحث عن لاعب في إمكانيات إمام عاشور الذي يجيب اللعب في أكثر من 4 مراكز، سواء كظهير أو وسط مدافع أو صانع لعب أو رأس حربة ويملك المهارة وقوة التسديدات واللعب بحماس فائق.