رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحليم يعقد جلسة مع «المعلمين» فى الفريق للرد على الانقسامات بالزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

عقد عبدالحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للرد علي الشائعات التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود مجموعة من اللاعبين "معلمين" داخل الفريق.

وطلب عبدالحليم، من اللاعبين الرد علي شائعات وجود انقسام في الفريق للتأكيد علي عدم وجود جبهات داخل الفريق، موضحاً خلال جلسته مع الفريق أن الثلاثي شيكابالا، أوباما، حازم إمام ليس" معلمين" ولكن لهم دور  كبير في مساعدة الجهاز الفني واللاعبين باعتبارهم كباتن الفريق ويبذلون مجهودا مضاعفا مع زملائهم من أجل مصلحة الفريق ونجاح المنظومة بالكامل.

وكانت قد ترددت شائعات عن وجود انقسام بين لاعبي الزمالك ، ووجود جبهة تضم حازم إمام، محمود عبدالرازق شيكابالا ، يوسف أوباما " المعلمين " وجبهة أخري تضم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، ووضح ذلك خلال المباريات وعدم  التعاون في الاداء الجماعي للفريق.

وطلب عبدالحليم، من اللاعبين الرد علي هذه الأقاويل من خلال  الأداء الجماعي والاصرار والروح القتالية في الملعب وبذل أقصي مجهود من أجل عودة الانتصارات، وإسعاد الجماهير.

وعقد عبدالحليم جلسه خاصة مع الثلاثي، شيكابالا، وأوباما، وحازم  " جبهة المعلمين " وطلب منهم لم شمل اللاعبين واحتواء الأزمات في الفريق ، وتهيئة اللاعبين نفسيا، وحذر من الحماس الزائد في التدريبات لعدم حدوث اي احتكاك بين اللاعبين من أجل القضاء على فكرة وجود انقسام بين اللاعبين.