رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من البريميرليج، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى مانشستر سيتي، بيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الفريق السماوي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما انتصر في آخر 10 جولات بالدوري الإنجليزي، آخرها الفوز على ليفربول بنتيجة 4-1، في الجولة الماضية من البريميرليج.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسينموقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.