رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. المطالب المالية تهدد صفقة انتقال ثنائى بيراميدز إلى سيراميكا

الإثنين 25/يناير/2021 - 11:57 ص
بيراميدز
بيراميدز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تواصل لجنة التعاقدات في نادي سيراميكا كليوباترا، تدعيم صفوف الفريق الأول بأحدث وأفضل اللاعبين والصفقات المميزة، للصمود أولًا بين الكبار في سنة أول دوري ممتاز ثم المنافسة على دخول المربع الذهبي ثانيًا.


وما بين هذا وذاك، لا تزال صفقة انتقال نجمي بيراميدز محمد فتحي ومحمد فاروق إلى سيراميكا، حائرة تمامًا دون أي تقدم يذكر في المفاوضات بينهما؛ بسبب تمسك كل طرف برأيه.


وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي سيراميكا، عن رفض طارق أبوالعينين، نجل رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة، دفع المبالغ المالية التي طلبتها إدارة بيراميدز من أجل التخلي عن الثنائي.


وأضاف المصدر: "لا يعقل أن يتم دفع 10 ملايين جنيه في محمد فاروق لوحده، سواء كان على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، نفس الكلام ينطبق أيضا على محمد فتحي".


وواصل: "نحن حاليًا في مرحلة مفاوضات مكثفة مع مسئولي الفريق السماوي، من أجل تخفيض هذه المبالغ المادية الضخمة، فإذا تمت الاستجابة لا مانع من إتمام التعاقد مع فاروق وفتحي".


وشدد: "في حالة رفض إدارة بيراميدز تخفيض مطالبهم المالية، فمن الوارد أن يتم صرف النظر عن صفقة فاروق والاكتفاء بصفقة محمد فتحي فقط، أو عدم إتمام التعاقد مع الثنائي نهائيًا".


يذكر أن سيراميكا يشارك في الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، عقب صعوده إلى عالم الأضواء والشهرة الموسم المنصرم من القسم الثاني، بعد منافسة شراسة مع بتروجت، إلا أن سيراميكا تمكن من خطف بطاقة التأهل برصيد 43 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الفريق البترولي برصيد 42 نقطة.


وكان سيراميكا استعادة نغمة الانتصارات مجددًا، بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، بينما تم تأجيل مواجهته أمام المصري البورسعيدي، لتُقام في شهر فبراير الماضي.


ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 8 مواجهات، محققًا الفوز في 3 مباريات ومثلها هزيمة، وتعادلين.


ويستعد سيراميكا لملاقاة نظيره الجونة، عصر الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ads
ads