رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف ضغط الونش على مسئولي الزمالك من أجل الرحيل

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:28 م
محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
يبدو أن الزمالك يخرج من دوامة ليدخل فى أخرى، فبعد أنباء عن استقرار الثنائى أحمد سيد زيزو وفرجانى ساسى ثنائى الأبيض، فى الاستمرار فى القلعة البيضاء، ظهرت أزمة جديدة فى الأفق، وهى ضغط المدافع محمود الونش على مسئولى الزمالك من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء.

وعلم "الكابتن" من مصادر مطلعة داخل الزمالك، أن وكيل الونش عقد جلسة جديدة مع مسئولى الزمالك، من أجل مناقشة عرض اتحاد جدة السعودى، حيث يرغب الفريق فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث وكيل اللاعب مع أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، لبحث العرض والموافقة على رحيله على سبيل الإعارة  لمدة 6 شهور، مع وضع بند بأحقية الشراء من الموسم المقبل، والرد الرسمي من الأبيض لم يصل لأهلي جدة، ولكن تم إبلاغنا برفض فكرة رحيل اللاعب عن ميت عقبة؛ لصعوبة تعويض خدماته فى الوقت الحالي.

ولكن قاسم أبلغ وكيل الونش أن المدافع مستمر حتى نهاية عقده ولن يرحل لحاجة الجهاز الفنى لخدماته، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق، خصوصًا أن عقد مدافع الزمالك  مستمر حتى 2023، والموافقة مقترنة بموافقة الطرفين، اللاعب والزمالك، وأهلي جدة طلبوا من الزمالك الحديث مع الونش، من أجل التفاوض على قيمة عقده.

وشدد قاسم فى حديثه مع اللاعب على أن قيمة عرض محمود الونش غير مرضية، وحصلنا على وعد من الإدارة بعقد جلسة للحديث عن تعديل عقده، مردفًا: نتعامل باحترافية ونحترم تعاقدنا مع الزمالك، وبعد إبلاغنا بالعرض أبدينا رأينا فى الأمر، وإدارة الزمالك أبدت رأيها، وطلبنا منهم دراسة العرض، والتحدث مع أهلي جدة والقرار في نهاية الأمر لهم.

وأضاف أنه كان هناك عرض للونش في بداية الموسم، ولكن تم رفضه من اللاعب والنادى، على الرغم من أن العرض المالي كان مناسبًا؛ لأن الونش يريد اللعب مع فريق ينافس على البطولات ويلعب تحت ضغوط جماهيرية.
ads