رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سانت إيتيان لـ«الكابتن»: أرسلنا بريدا رسميا للزمالك! لماذا ينكرون ذلك؟

السبت 16/يناير/2021 - 11:47 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
إسماعيل مطر
طباعة
أكد جان لوك بويزين، مدير التعاقدات وكبير الموظفين بنادي سانت إيتيان الفرنسي، أنهم أرسلوا اعتذارًا لنادي الزمالك عن طريق البريد الرسمي للنادي وليس كما قال حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية للنادي المصري.

وأكد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء ترفض اعتذار نادي سانت إيتيان بخصوص تصريحات رئيس النادي رونالد روميير والتي ترتب عليه إيقاف المفاوضات بخصوص بيع مصطفى محمد.

وكان نادي سانت إيتيان قد نشر اعتذارًا رسميًا لمسئولي نادي الزمالك، بعد التصريحات الصادرة من رونالد روميير والتي أشاروا إلى أنها فُهمت بشكل خاطئ.

وقال بويزين في تصريحات خاصة لـ "الكابتن":"نادي الزمالك تلقى منا اعتذارًا رسميًا، أرسلناه للبريد الرسمي للنادي من خلال بريدنا الرسمي، لا أعرف لماذا ينكرون!"

وأضاف:" لا يوجد تعليق على ما قالوه لكنني أؤكد بأننا ارسلنا اعتذار بكافة التوضيحات والتفسيرات وكل ذلك عبر بريدنا الرسمي لبريدهم الرسمي.

وقال السمري في تصريحات تليفزيونية بأن كبير الموظفين بنادي سانت إيتيان أرسل اعتذارًا باللغة الإنجليزية بخصوص تصريحات رئيس النادي ولكنهم يرفضوا هذا الاعتذار.

وأكد السمري بأنه تم رفض هذا الاعتذار، لأن الاعتذار يجب أن يكون من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للنادي الذي حدثت من خلاله المفاوضات مع النادي."

وأضاف" تقديم النادي الفرنسي لاعتذار رسمي مقنع من سانت إيتيان سيجعل الأمور مرنة بين الناديين بخصوص بيع مصطفى محمد، والذي نحن متفتحين لبيعه بخلاف باقي اللاعبين ، لأن احترافه سيكون في القارة الأوروبية والنادي يريد صناعة أكثر من محمد صلاح".

يذكر أن نادي الزمالك يطلب الحصول على مبلغ 5 مليون دولار كاش للتخلي عن مصطفى محمد.

الكلمات المفتاحية

ads
ads