رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال موسيماني لمحمد شريف ؟.. واللاعب يجيب «أنا قد التحدي»

الكابتن

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة مع محمد شريف لاعب الفريق ، بعد أدائه أمام سيراميكا كليوبترا في الأسبوع السادس من عمر الدوري العام التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

 

وعلم "الكابتن" أن قرار موسيماني بالحديث مع اللاعب، ليزيح أي غضب لديه من عدم المشاركة في التشكيل الأساسي، والاستعانة بالمهاجم الزامبي الجديد والتر بواليا في بداية اللقاءات، خاصة أن الأخير لم يحقق المرجو منه بل ظهر شريف بشكل جيد للغاية وساعد في خلق المساحات لإحراز الأهداف.

 

موسيماني حفز شريف وأكد له أنه لاعب مثالي وخامة جيدة ومرن للتطويع في أي مركز بخلاف كونه مهاجما، الأمر الذي يميزه عن غيره من المهاجمين، مشيرا إلى أن استعانته ببواليا في التشكيل الأساسي للمباراة لا يعني التقليل منه ولكن بهدف جعل جميع لاعبي الفريق على أهبة الاستعدادا للدخول في أي معترك والفوز دون النظر لأي ظروف عائقة.

 

من جانبه أكد محمد شريف لمديره الفني أنه جاهز للعب في أي مركز يحدده له، وتنفيذ كل خططته على أكمل وجه لمساعدة الفريق والظهور بالشكل اللائق باسم الأهلي دون النظر لأي مصالح شخصية.

 

وأضاف شريف لموسيماني، أنه قادر على التحدي وإثبات الذات سواء بالمساعدة في خلق المساحات لزملائه واستغلال الفرص أو في مركز المهاجم وإحراز الأهداف.

 

واختتم مهاجم الأهلي حديثه مع مديره الفني بسعادته البالغة من تقديره له ودعمه  وهو على أتم الاستعداد لتنفيذ المطلوب منه، مكتفيا بإشادته بأدائه، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجهاز والجماهير وتحقيق البطولات والإنجازات.