رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدرب الإعلاميين يشكو صعوبة مجموعة الصعيد.. وينتظر رد الإدارة للتدعيم

الأحد 10/يناير/2021 - 10:08 ص
ياسر الكناني
ياسر الكناني
أحمد القصاص
طباعة

أكد ياسر الكناني المديرالفني لفريق الإعلاميين أن تعديل لائحة الفريق كان لها دور بارز وموثر فى تحقيق الانتصارات حيث يتم صرف 700 جنيه لكل للاعب مقابل كل نقطة يحصل عليها الفريق باستثناء مباريات فرق المقدمة الشرقية للدخان والألومنيوم والمنيا وبني سويف يتم صرف 1000 جنيه للنقطة الواحدة ومن المنتظر أن يحصل كل لاعب على 2200 جنيه بعد الفوز على طهطا أمس خلاف مكافأة الفوز التي يقررها خالد فتوح المشرف العام على الفريق.

 

وأشار الكناني إلى صعوبة اللعب في مجموعة الصعيد لا سيما نوعية الملاعب والسفر لمسافات طويلة وهو الأمر الذى يشكل ضغطا على اللاعبين والجهاز الفنى ويربك البرنامج التدريبى للفريق.

 

وقال إنه يضطر إلى التدريب على بعض الملاعب الترابية والضيقة ليتأقلم اللاعبون على نوعية  الملاعب التى  تلعب عليها الفرق المنافسة وأكد  حرصه الشديد على تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ببعض اللاعبين المميزين ولكنه ينتظر رد مجلس الإدارة فى توفير الإمكانيات المادية لقلة الموارد خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال إن عقود اللاعبين هذا الموسم تتراوح ما بين 50 و70 ألف جنيه ورغم ضعف القيمة السوقية للاعبين إلا أن مجلس الإدارة تعاقد مع مجموعة من اللاعبين على مستوى عال.

 

ads
ads