رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتحدث عن شارة ليفربول: أشعر بخيبة أمل ولكن أحترم قرار المدرب

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن شارة "الكابتن" لفريقه، مؤكدًا أنه شعر بخيبة لكونه كان يتمنى ارتدائها مؤخرًا.

 

وكان من المتوقع أن يرتدي محمد صلاح شارة "الكابتن" لفريق ليفربول، في مباراة ميدتيلاند الدنماركي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة بدوري أبطال أوروبا، ولكن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قرر اختيار ترينت ألكسندر أرنولد لهذه المهمة.

 



محمد صلاح يتحدث عن شارة ليفربول

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «آس» الإسبانية، حوارها مع محمد صلاح، قائلًا: "في الحقيقة، شعرت بخيبة أمل كبيرة، كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة".

 

وتابع: "ولكن في النهاية هذا قرار المدرب يورجن كلوب، وأنا أحترمه وأقبله".

 

وأكد صلاح رغبته في تحطيم الأرقام القياسية رفقة ليفربول، قائلًا: "أود تحطيم جميع الأرقام القياسية للنادي، سيكون ذلك جيدًا، لكن نعم كما قلت، يأتي الفريق أولًا قبل أي إنجاز شخصي، لكن تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات، هذا رائع أيضًا".

 

وبسؤاله عن أزمة جائحة فيروس كورونا وتأثيرها على كرة القدم، قال صلاح: "أعتقد أن الأمر كان صعبًا على الجميع بالفعل منذ بدايته، ولكن هو أمر علينا التأقلم والعيش معه إلى أن ينتهي، آمل أن ينتهي قريبًا".

 

وأتم: "يجب علينا الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وبصفتنا أناس مشهورين علينا أن نكون قدوة لغيرنا، يتوجب علينا أن نخبر الناس بأن يواصلوا السير على الطريق الصحيح وأن يتبعوا إرشادات الأطباء لأن الوضع صعب على الجميع، ولكن نأمل أن يتلاشى هذا الفيروس سريعًا".

 

يأتي ذلك في إطار الحوار المطوّل الذي أجرته صحيفة «آس» الإسبانية، مع نجمنا المصري محمد صلاح، مُشيرًا أيضًا إلى مستقبله مع ليفربول وإمكانية انتقاله إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد، قطبي الليجا، في المستقبل. لمطالعة الحوار كاملًا من هنا.


ويستعد محمد صلاح  لخوض مواجهة قوية مع ليفربول ضد كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثى عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.