رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد ورأيه في أداء منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من إمكانية الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، قطبي الليجا.

 

وأجرت صحيفة «آس» الإسبانية حوارًا مع محمد صلاح، التي كشف خلالها عن مستقبله في ليفربول، قائلًا: "لا أعلم، ومن الصعب معرفة المدة التي سأستمر فيها في ليفربول".

 

وتابع: "أنا سعيد هنا في الوقت الحالي، ولكننا لا نعلم ما يحمله المستقبل لنا".

 



وعن الإصابة التي تعرّض لها بخلع في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في كييف عام 2018، من قِبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، قال صلاح: "هذه القضية أغلقت منذ فترة طويلة، والإصابة جعلتني أقوى بالتأكيد".

 

وشهدت مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، بإصابة صلاح بخلع في الكتف، ليخرج باكيًا من أرض الملعب ولم يستطع إكمال اللقاء، الذي انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1، ويتوّج باللقب الثالث عشر في تاريخ النادي.

 

كما تطرق محمد صلاح بالحديث عن أتلتيكو مدريد، الذي كان سببا في إقصاء ليفربول الموسم الماضي من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وقال: "أنا لا أشاهد اللقاءات كما لو كانت لقاءات إعادة".

 

وعن رأيه في البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، أجاب صلاح: "لقد عملت معه من قبل في تشيلسي، هو مدرب كبير، وساعد اللاعبين كثيرًا ليكونوا حيث هم الآن".

 

وواصل: "مورينيو لديه رؤية جيدة جدًا حول كرة القدم، أنا متأكد أنه يقوم بعمل جيد في توتنهام، الفريق الآن في وصافة الدوري".

 

وعن موقفه من قرار مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، باختيار ترينت ألكسندر أرنولد بارتداء شارة قيادة الفريق في مباراة ميدتيلاند الدنماركي، بدوري أبطال أوروبا بدلًا من صلاح، قال مو: "في الحقيقة، شعرت بخيبة أمل كبيرة، كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله".

 

وعن اللاعب الذي قد يخلف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في عالم كرة القدم، قال صلاح: "من الصعب تحديد ذلك، ما قدمه هذا الثنائي في الملاعب لا يُصدق، إنهما يلعبان بصورة ممتازة حقًا".


وبسؤاله عن رأيه في أداء منتخب مصر تحت قيادة المدرب حسام البدري، في كأس أمم أفريقيا، أجاب صلاح: "أعتقد أن منتخبنا جيد رفقة المدرب الجديد الكابتن حسام البدري، لقد تأهلنا تقريبًا إلى كأس أمم إفريقيا، التي لم نُتوج بها منذ 10 سنوات تقريبًا".

 

وأكمل: "الجميع متحمس للتتويج بها من جديد، في الحقيقة نريد التتويج بها من أجل الجمهور ولأنفسنا أيضًا، سنرى ما سيحدث، ولكن أعتقد أن هناك تحسنا مع المدرب الجديد وهذه المجموعة من اللاعبين، نلعب بصورة جيدة وهناك علاقة جيدة بين الجميع، نأمل أن نتمكن من التتويج بهذا الكأس هذه المرة".

 

وبالعودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي، أتم صلاح تصريحاته قائلًا: "الحديث عن ذلك يُعد أمرًا مبكرًا للغاية، ولكن هدفنا الآن هو تحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات، سواء كانت في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، من أجل التتويج بالألقاب الممكنة هذا الموسم".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.