رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يعلن المخالفات التى رصدتها لجان التفتيش فى الأهلى والزمالك عقب النهائى الأفريقى

الكابتن

كشف مصدر مسئول داخل وزارة الشباب والرياضة عن أن الدكتور أشرف صبحي، تسلم كافة نتائج لجان التفتيش التى قامت بعملها على مدار الأسابيع الماضية .

وتمت مراجعة كافة النتائج وسيتم الإعلان الرسمى عن كل المخالفات التى وقع فيها كثير من الأندية التى يأتى على رأسها أكبر ناديين في مصر الأهلي والزمالك، بالإضافة لمخالفات بالجملة وقع فيها مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب .

وأفصح  المصدر أن النتائج أثبتت مخالفات بالجملة وإهدار صريح للمال العام وستكون القرارات حاسمة ومصيرية في ظل ترقب الشارع الرياضى نتائج التفتيش.

كان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد فضل عدم الحديث عن  ملف المخالفات المالية منتظراً الإنتهاء من موقعة النهائى الافريقي بين الأهلي الزمالك الذى سيقام مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة الدولي، وعقب انتهاء المواجهة سيتم تحديد موعد لعقد مؤتمر صحفي لتوضيح كافة الحقائق، وكشف المستور للرأى العام وستكون هناك قرارت حاسمة قد تصل للاطاحة بعدد من مجالس إدارة الأندية والهيئات بحسب حجم المخالفات التى تعرضت لها الأندية والهيئات خلال الأعوام الماضية وسيتم الإعلان عن المخالفات بالأرقام وبالمستندات.