رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدبولي يتفقد اللمسات الأخيرة للصالة المغطاة في ٦ أكتوبر استعدادا لمونديال اليد

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:25 م
جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء
سعد البسيوني و دينا نبيل
طباعة


تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعمال التشطيبات النهائية، بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، والتي ستكون ضمن الملاعب التي ستستضيف فعاليات بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١، والتي تضم مقر الاتحاد المصري لكرة اليد، والأكاديمية الأفريقية لكرة اليد، يرافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وخلال جولته استمع رئيس الوزراء لشرح كامل لما تم إنجازه من الأعمال الجارية حاليا، حيث بلغ معدل التنفيذ ٩٥%، ووجه الدكتور مصطفى مدبولي بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال وفقا للتوقيتات الزمنية المحددة.

وأضاف رئيس الوزراء أن مصر حاليا تعيش طفرة رياضية كبرى سواء على صعيد الإنجازات والأرقام والبطولات، أو الإنشاءات الرياضية، مؤكدا تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن صالة الألعاب الرياضية المغطاة والتي تتسع لـ ٤٥٠٠ ألف متفرج سوف تكون إضافة للبنية التحتية الرياضية، وأنها واحدة من أفضل الصالات في الشرق الأوسط التي نشأت وفقا للضوابط والمعايير التي حددها الاتحاد الدولي للعبة.

وكان محمود العدل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، قد أعلن عن اقتراح 9 صالات لاستضافة تدريبات المنتخبات في البطولة المقرر لها يناير المقبل، حيث تم معاينتهم و تجهيزهم من قبل اللجنة الطبية للبطولة.

وقال عضو اللجنة الطبية لبطولة العالم : تم إدراج 9 صالات للتدريبات المنتخبات المشاركة حتى الآن بشكل مبدئي وهي صاله رقم ٢ في ستاد القاهرة ، وصالة اتحاد الشرطة ، وصاله نادي طلائع الجيش و صاله نادي هليوبوليس الشروق، وصاله أصحاب الهمم بالعاصمة الإدارية ، وصاله الشباب والرياضة بأكتوبر، و الصالة الملحقة لصاله المنافسات ، وصاله البالونية ببرج العرب ، وصالة البتروكيماويات ببرج العرب

ads