رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ترتيب الدورى الإسبانى بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 06:06 م
الريال يتربع على
الريال يتربع على قمة جدول ترتيب الدورى الاسبانى
محمد خليفه
طباعة

نجح ريال مدريد فى التربع على قمة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد انتهاء مباراة «كلاسيكو الأرض» بين الريال وبرشلونة، والتى أقيمت على ملعب «الكامب نو» معقل الفريق الكتالونى.

 تقدم ريال مدريد عن طريق فيدي فالفيردي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعادل أنسو فاتي النتيجة للبارسا في الدقيقة الثامنة، وعاد سيرجيو راموس التقدم لفريقه ريال مدريد بهدف ثان في شباك برشلونة، في الدقيقة 62 من زمن المباراة بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء سددها راموس ببراعة فى شباك تيرشتيجن حارس البارسا.

وفى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة تمكن لوكا مودريتش من إضافة الهدف الثالث للفريق المدريدى بعدما تلاعب بمدافعى برشلونة وحارس مرماهم تير شتيجن.

ريال مدريد يفوز على برشلونة ويتربع على قمة جدول ترتيب الليجا

بهدذ النتيجة رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة جمعها من ست مباريات، وضعته على ترتيب جدول الدورى الإسبانى، فيما تجمد رصيد الفريق برشلونة عن النقطة السابعة من خمس مباريات وضعته فى المركز العاشر.

فيما حل ريال سوسيداد فى المركز الثانى برصيد 11 نقطة من ست مباريات، وجاء فى المركز الثالث فياريال بنفس الرصيد ولكن الأهداف فى مصلحة ريال سوسيداد، وحل فى المركز الرابع خيتافى برصيد 10 نقاط، وجاء بعد إلتشى بنفس الرصيد فى المركز الخامس، وجاء قادش فى المركز السادس برصيد 10 نقاط وحل فى المركز السابع غرناطة بنفس الرصيد، وجاء فى المركز الثامن ريال بيتيس برصيد 9 نقاط، وأتلتيكو مدريد فى المركز التاسع برصيد ثمانية نقاط، وبرشلونة عاشرًا برصيد سبع نقاط.

الجدير بالذكر أن برشلونة فشل فى تحقيق الفوز فى آخر ثلاث مباريات فى الليجا، حيث خسر من الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها خسر من خيتافى بهدف نظيف، وقبلها تعادل 1/1 مع إشبيلية.

ads
ads