رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم.. وزير الرياضة يجتمع باللجنة الخماسية والبدرى وغريب

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:16 ص
أشرف صبحي
أشرف صبحي
دينا نبيل
طباعة
يجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم السبت مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

ويحضر الاجتماع حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى وشوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الوطني الأوليمبي وربيع ياسين المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب وجميع المعنيين الفنيين والإداريين عن المنتخبات الوطنية الثلاثية لبحث كافة الاستعدادات والتدريبات والاستعدادات الخاصة بالمنتخبات المصرية.

وكان محمد بركات مدير الكرة بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، قد أعلن عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتحديد موعد مباراتي مصر أمام توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمام إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وستكون مباراة الذهاب في السابعة من مساء يوم 14 نوفمبر في مصر، ولقاء العودة يقام في الرابعة عصر يوم 17 نوفمبر بتوجو.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة مع كينيا وتوجو وجزر القمر.

على جانب آخر، تلقى اتحاد الكرة عدة عروض من منتخبات إسبانيا والبرتغال وكوريا الجنوبية لمواجهة منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب خلال شهر نوفمبر المقبل استعدادا لأوليمبياد طوكيو 2021 .

وتدرس اللجنة الخماسية بالتنسيق مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي العروض المقدمة للبت فيها ومن ثم اتخاذ القرار.

وفي سياق متصل، كشف شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي عن مصير رمضان صبحى لاعب بيراميدز ومحمد صبحى حارس الزمالك من الانضمام لمعسكر  المنتخب المقرر إقامته فى شهر نوفمبر المقبل.

وأكد شوقى غريب لـ"الكابتن" أن محمد صبحى حارس اكتسب الخبرات الدولية مع المنتخب ومن الصعب استبعاد لاعب استمر مع المنتخب فترة طويلة وحصل على أحسن حارس فى بطولة إفريقيا للشباب ولذلك من الصعب تجاهله فى المعسكر المقبل لعدم مشاركته مع فريقه.

وواصل غريب رمضان صبحى لديه مشكله وهو عدم قيده مع بيراميدز ولو تم قيده سيكون من اللاعبين الأساسيين نظرا لإمكانيانه الفنية العالية والموضوع خارج إرادته ولا نيه لاستبعاده من معسكر المنتخب المقبل لأنه ضمن العناصر الأساسية للمنتخب.

الكلمات المفتاحية

ads
ads