رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 أرقام قياسية يسعى الأهلي لتحقيقها قبل مواجهة بيراميدز

الكابتن

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع بيراميدز في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز اليوم للتأكيد على التخلص من عقدة بيراميدز بعد أن حقق المارد الأحمر الانتصار الأول له على بيراميدز في الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

وإلى جانب التأكيد على التخلص من عقدة بيراميدز يأمل المارد الأحمر في تحقيق 3 أرقام قياسية في حال الانتصار على بيراميدز اليوم.

الأهلي بحاجة إلى إحراز 4 أهداف في مباراتي بيراميدز وطلائع الجيش المتبقيتين لمعادلة الرقم القياسي كأكثر الفريق تسجيلا للأهداف في موسم واحد والمسجل باسم الأهلي أيضا بعدما سجل 75 هدفا في شباك المنافسين موسم 2017-2018 بينما سجل 71 هدفا هذا الموسم.

يحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة واحدة من أصل مباراتين لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في موسم واحد وهو الرقم المسجل باسم الأهلي أيضا والذي حقق الفوز في 28 مباراة موسم 2017-2018 بينما انتصر في 27 مباراة هذا الموسم.

الأهلي هو أيضا صاحب أقوى خط دفاع في النسخة الحالية حيث اهتزت شباكه بثمانية أهداف فقط وهو ثالث أفضل مواسم الفريق الدفاعية بعدما استقبلت شباك الفريق هدفين فقط موسم 1975-1976، واستقبلت شباك الأهلي 6 أهداف فقط موسم 2005-2006.