رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يوصى ببقاء كاسونجو مع الزمالك

كاسونجو
كاسونجو

طلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، من إدارة القلعة البيضاء الإبقاء على الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، في الموسم المقبل 2020-2021.

 

وتسبب طلب باتشيكو في غربلة سياسة الإدارة فيما يتعلق بقائمة الأجانب، بعدما كانوا استقروا في وقت سابق على رحيله والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

 

وأكد باتشيكو للإدارة أن كاسونجو عنصر مميز وسيوظفه بالشكل الأمثل، ليكون أفضل المهاجمين الأجانب في مصر خلال الموسم المقبل.

 

ويحتاج الزمالك لضم مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل، تحسبًا لرحيل مصطفى محمد، الذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود، في تمام الثامنة مساء غدٍ الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وضرورة تحقيق الفوز فيها، رغبة في إنهاء الموسم في المركز الثاني لبطولة الدوري.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط.


بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 85 نقطة، ليتوّج بلقب المسابقة هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.


وأصبحت مباراتا الزمالك في آخر جولتين من عمر مسابقة الدوري المصري بمثابة كئوس ولا بديل عن تحقيق الفوز، من أجل ضمان حجز المركز الثاني وسط المنافسة القوية مع بيراميدز الذي يواجه الأهلي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.