رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة بيراميدز غدًا

غيابات قائمة الأهلي
غيابات قائمة الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق، مساء اليوم السبت، عقب المران الأخير علي ملعب "مختار التتش"، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر، وتشهد غيابات بالجملة، بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمى بشد في الخلفية، والعربي بدر بنفس الإصابة، ويعاني من غياب خط الدفاع بعد إصابة أيمن أشرف في لقاء إنبي بثقل في السمانة، ورامي ربيعة بتمزق في الخلفية، ومحمود متولي قطع في الرباط الصليبي.

 

فيما يغيب الثنائي جيرالدو وعلي معلول لانضمامهما لمعسكر منتخب بلادهما، بينما تحيط الشكوك حول جاهزية الثنائي أليو بادجي ومحمود وحيد، لاسيما بعد استمرار خضوعهم للبرنامج التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز.

 

ويعقد المدير الفني محاضرة فنية قبل المران الأخير، للحديث عن أهمية مواجهة بيراميدز، خاصة أنها البروفة الأخيرة قبل مواجهة الوداد المغربي، ورغم النقص العددي في الفريق، إلا أنه يرغب في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين يحتاج إلى إعادة النظر في مستواهم الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد موسيماني أن مباراة بيراميدز ستكون بدون ضغوط بعد حسم اللقب، وأن اللعب بأريحية سيكون له تأثير إيجابي علي كسر العقدة التي سيطرت على لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التحرر من القيود داخل الملعب، والضغط على المنافس من منتصف ملعبه، رافعًا شعار الهجوم خير وسيلة للدفاع.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.