رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لفتة انسانية من محمد صلاح تجاه أحد المشردين في مدينة ليفربول

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 10:50 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

قام نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بلفتة طيبة ورائعة تجاه احد المشردين في مدينة "ليفربول".

 

ورصدت كاميرات المراقبة المتواجدة داخل إحدى محطات الوقود، مساء أمس الثلاثاء، محمد صلاح وهو يقدم المساعدة لأحد المشردين، ويُدعى ديفيد كريج.

 



ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن محمد صلاح دافع عن ديفيد كريج، بعدما لاحظ تعرّضه لمضايقات وسخرية من قِبل مجموعة من الفتيان، بعدما طلب منهم المساعدة.

 

وتواصلت الصحيفة مع ديفيد كريج، مؤكدًا أن صلاح منحه 100 جنيه إسترليني لمساعدته، بعدما ذهب لماكينة الصراف الآلي، قائلًا: "صلاح كان رائعًا معي كما يبدو رائعًا في أرض الملعب".

 

وأضاف كريج: "لقد قال صلاح لهؤلاء الفتيان إنهم قد يكونون مثلي بعد سنوات، ويجب مساعدة الآخرين بدل السخرية منهم ومضايقتهم".

 

وتابع: "محمد صلاح بطل واقعي في عيني، أشكره على كل شيء".

 

وأوضحت الصحيفة، أن ديفيد كريج بلا مأوى منذ عدة سنوات، وينام في مكان قريب من ملعب "أنفيلد" معقل فريق ليفربول.


 

ويواصل محمد صلاح تألقه سواء خارج الملعب بلفتاته الطيبة ومساعدته للآخرين، أو داخل الملعب بتسجيل العديد من الأهداف وقيادة ليفربول نحو التتويج بالبطولات المختلفة الممكنة.

 

وتوّج صلاح بـ4 ألقاب رفقة ليفربول، منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، هي دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، والدوري الإنجليزي "البريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

وكان صلاح قد سجل هدفي ليفربول أمام أستون فيلا، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بهزيمة مذلة للريدز بنتيجة 2-7.

 

ويحتل محمد صلاح حاليًا المركز الثاني في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي، وبفارق هدف واحد عن دومنيك كالفرت ليوين، مهاجم إيفرتون، وهيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.


ads
ads