رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صلاح ضد تريزيجيه.. موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:26 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، التي ستجمع صلاح ضد تريزيجيه.

 

يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره أستون فيلا، الذي يضم الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتُقام المباريات خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والإرشادات والقواعد الصحية، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل، على ملعب "فيلا بارك".

 

وتحظى مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا بمتابعة خاصة من قِبل الجماهير المصرية، التي تنتظر مواجهة صلاح ضد تريزيجيه، بعد تألقهما في الملاعب الأوروبية طوال الفترة الماضية.

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو مواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما تغلّب على كل من ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، تشيلسي 2-0، وأرسنال 3-1، في الجولات الثلاثة الماضية.

 

ويأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، بعدما توّج به في الموسم الماضي 2019-2020، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

في المقابل، يرغب تريزيجيه والمحمدي في مساعدة الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات، بعد الفوز على شيفيلد يونايتد 1-0، وفولهام 3-0، في الدوري الإنجليزي.


تابع أيضاً:


موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية

سموحة يوضح آخر مستجدات استمرار ثلاثى الأهلي المعار

بالمستندات.. اللجنة الأوليمبية ترد على ادعاءات رئيس نادى الزمالك ببيان رسمى

 

ويرغب أستون فيلا، بقيادة المدرب دين سميث، في حجز مكانه في المربع الذهبي بشكل مبكر، وتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي 2019-2020، حينما نجح في البقاء ببطولة الدوري الإنجليزي بشق الأنفس، في الجولات الأخيرة من المسابقة.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، خلف ليستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، علمًا بأن له مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتي، نظرًا لمشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


ads