رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يوضح آخر مستجدات استمرار ثلاثى الأهلى المعار

فرج عامر
فرج عامر

تحدث محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن آخر كواليس موقف ثلاثي الأهلي المعار ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم، من الاستمرار مع الموج الأزرق أو العودة مجددا للأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال عامر في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" بالتأكيد استمرارهم معنا إضافة قوية للفريق، نرتبط بعلاقة جيدة بمسئولي الأهلي".

وأضاف: سنقوم بمخاطبة إدارة القلعة الحمراء فمصير الثلاثي في أيديهم، نريد أن يستفيد الجميع من كافة النواحي سواء المادية أو انتقل بعض اللاعبين من هنا لهناك والعكس صحيح.

وواصل: دائما سموحة ما يكون سببا رئيسيا في إعادة بعض اللاعبين لمستواهم مجددا، فهم يتألقون ويثبتون جدارتهم.

يذكر أن ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم قد جاءوا لسموحة، مطلع الموسم الجاري قادمين من الأهلي على سبيل الإعارة.

أما عن موقف حسام حسن مهاجم الفريق، أوضح، رئيس سموحة، كما قال قبل ذلك لا مانع من بيعه نهائيا، سواء هنا في مصر أو الخارج، ولكن بشرط أن يكون المقابل المادي مغريا جدا.

وأضاف: بيراميدز طلب ضم المهاجم، فهناك اهتمام أيضا من نادي لوزان السويسرى، فضلا عن وصول وفد من ناد إسباني، سوف يصل للإسكندرية غداً للتفاوض بشأنه.

وأصبح حسام حسن مهاجم سموحة محطة الأنظار العديد من الأندية مؤخرا، سواء محليا أو خارجيا، بعد مستواه المميز مع الفريق هذا الموسم.

وكان سموحة حقق فوزا هاما على حساب نظيره حرس الحدود، أمس، الإثنين، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري الممتاز، دفعته للدخول بكل قوة للمنافسة على المربع الذهبي، في انتظار نتائج مواجهات اليوم.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض جميع لقاءاته السابقة.

ويستعد سموحة لملاقاة الإسماعيلي يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الـ31 للدوري.