رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

كلوب يتحدث عن تياجو ألكانتارا.. العداء مع لامبارد.. وسوق الانتقالات الصيفية

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 01:59 م
كلوب ولامبارد
كلوب ولامبارد
إسماعيل مطر
طباعة
رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الحديث عن صفقة الانتقال المحتملة للإسباني تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، لصفوف فريقه.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اتفاق تياجو ألكانتارا على الانضمام لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي:" لا يمكنني الحديث عن الصفقة، أفضل مناقشة ذلك بعد الإعلان الرسمي.. لم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن، عليكم متابعة الموقع الرسمي للنادي باستمرار اليوم."

وعن احتمالية رحيل فينالدوم عند قدوم تياجو، قال كلوب:" إذا تمت الصفقة، يمكنني التأكيد أنه لن يتأثر أحد سلبيًا بقدوم تياجو ألكانتارا، لن يكون أي لاعب مضطرًا للخروج من الفريق."

وعن سوق الانتقالات، قال كلوب:"الأمر يتعلق فقط بالتوقيت، في بعض الأحيان تشتري قبل أن تبيع والعكس صحيح،هناك سيناريوهات مختلفة. في بعض الأحيان تكسبها بشكل مختلف، ما ربحناه من كرة القدم ، ننفقه في كرة القدم.. هذه واحدة من النقاط الرئيسية لفلسفة النادي."

وعما يثار في وسائل الإعلام بوجود خلاف بينه وبين فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، قال كلوب:"لا توجد عداوة بيننا، يجب أن تتوقف عن قراءة الصحف، لا أفهم ذلك. عندما تسألوني أجيب والجميع يأخذ الأمر بالطريقة التي يريدونها، جميعكم تصنعون قصة، تقولون إنني تحدثت عن "صرف انتقال تشيلسي هذا الصيف" أنت تخلق الخصام بيننا.. لماذا؟"

وأضاف:" سمعت أن بعض الناس سعداء إذا كان هناك تنافس مثل ذلك القديم بين أرسين والسير أليكس. العالم لا يحتاج هذه القصص.. فقط البعض منكم في الصحف."

وعن جاهزية لاعبيه للمباراة، قال كلوب:"في الوقت الحالي يبدو أننا جميعًا بخير."

ويواجه نادي ليفربول نظيره تشيلسي يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من البريميرليج.

الكلمات المفتاحية

ads