رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إلتشي بكأس جوان جامبر والقنوات الناقلة

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 05:39 م
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إلتشي
ريهام أسامة
طباعة

 

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إلتشي بكأس جوان جامبر والقنوات الناقلة، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

 

يلتقي نادي برشلونة الإسباني بنظيره إلتشي، في مباراة ودية، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير؛ بسبب استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُعد كأس جوان جامبر بطولة معتادة في برشلونة، قبل بداية أي موسم جديد، يتم خلالها تقديم الصفقات الجديدة فيها، وتكون بمثابة افتتاح المنافسات للنادي الكتالوني.

 

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إلتشي بكأس جوان جامبر

ومن المقرر ان تُقام مباراة برشلونة القادمة أمام إلتشي بكأس جوان جامبر على ملعب "كامب نو"، في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل.

 

القنوات الناقلة برشلونة القادمة أمام إلتشي بكأس جوان جامبر

لم يتحدد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة أمام إلتشي بكأس جوان جامبر، ولكن قد تُذاع على قنوات بي إن سبورتس.

 

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز أمام إلتشي، وخطف كأس خوان جامبر، قبل خوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وكان برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، قد خاض مباراتين وديتين أمام خيمناستيك تاراجونا وجيرونا، وحقق فيهما البرسا الفوز، لذلك يريد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق إلتشي في تحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء، خاصةً أنه لم يخض أي مباريات رسمية حتى الآن.

 

ومن المقرر أن يبدأ فريق إلتشي مواجهات الموسم الجديد 2020-2021، بمواجهة برشلونة من الجولة الثالثة بالدوري الإسباني؛ بسبب تأخره في تصفيات الصعود إلى الليجا حتى منتصف أغسطس.

 

يذكر أن برشلونة قد فشل في حسم لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي 2019-2020، لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، كذلك ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني بهزيمة مذلة بنتيجة 2-8.


ads