رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

بلال والمحمدي يبدأن حلم اكتشاف النجوم بالتعاون مع 3w

الأحد 30/أغسطس/2020 - 05:02 م
الكابتن
طباعة

أعلنت شركة 3w للاستثمار الرياضي، عن انطلاق برنامج اكتشاف المواهب "you are the star" ، في جميع محافظات مصر بدءا من الثلاثاء المقبل، للبحث عن أفضل مواهب كرة القدم، ومساعدتها في الاحتراف.

 

وتقوم فكرة البرنامج على اختيار أفضل المواهب، ومنحها عقود احتراف في أندية إسبانية، مع توفير فرص معايشات في أندية أوروبية أيضا.

 

ويتولى الكابتن أحمد بلال نجم الأهلي السابق، مهمة الإشراف العام على البرنامج، ويعاونه حسين ياسر المحمدي، في منصب المدير الفني، وكذلك الكابتن ربيع ياسين، المستشار الفني للشركة.

 

وقال وليد السعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن البرنامج سيبدأ بزيارة كل المحافظات لتقييم اللاعبين وانتقاء الأفضل، وفق المعايير الفنية التي وضعتها اللجنة.

 

وأضاف في كلمته خلال المؤتمر، أن  المرحلة الثانية ستشهد اختيار أفضل 60 موهبة.

 

وتابع :" في المرحلة الثالثة سيتم تكوين 4 فرق تتنافس في برنامج تلفزيوني، لاختيار أفضل 4 لاعبين وفق درجات اللجنة الفنية، وتصويت الجمهور، وسيحصل هؤلاء اللاعبين على 4 عقود احتراف في إسبانيا لمدة موسم" .

 

كما سيحصل عدد آخر من اللاعبين مابين 5 إلي 10 على معايشات في دوريات أوروبية مثل إسبانيا وبلجيكا لمدة 15 يوم، وفق حديث السعيد.

 

وتابع :" سيفوز عدد قليل بفرصة الاحتراف والمعايشات، لكن الشركة تتعهد برعاية وتسويق كل لاعبي المرحلة الأخيرة البالغ عددهم 60 لاعبا".

 

وتستهدف الشركة من خلال التعاون مع اتحاد الميني فوتبول وشركة حورس للتسويق من خلال هذا الحدث الضخم، الوصول إلى أكبر قاعدة من اللاعبين عبر زيارة 24 محافظة، وتقديم دور مجتمعي لخدمة الوطن في قطاع الرياضة، اتساقا مع رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعمة للشباب والاستثمار الرياضي.

ads
ads