رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نور الشربيني تتحدث عن إصابتها وعودة بطولات الاسكواش واعتزال رنيم الوليلي

نور الشربيني
نور الشربيني


أكدت نور الشربيني، بطلة العالم للاسكواش أنها تأمل أن يكون تعليق بطولات الاسكواش لمدة خمسة أشهر بسبب جائحة قد منح ركبتها اليمنى فرصة للشفاء، خاصة أنها كانت تعاني من الإصابة قبل فترة التوقف.

وقالت نور الشربيني في حوارها مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش إنه أمر محبط للاعب ان يخوض مباراة وهو ليس سليمًا بنسبة 100% لانه عقله يكون مع إصابته وما الذي سيحدث مع أي حركة خاطئة.

وأشارت إلى أن الوصول إلى النهائيات الثلاث الأخيرة في الموسم الماضي كان طريقة إيجابية لإنهاء عام صعب بالنسبة لها موضحة أنها ستخضع لفحص طبي مع الطبيب المعالج لها قبل بطولة مانشستر وتتمنى أن تكون قد تعافت تماما .

وأوضحت أنها أجرت عملية جراحية في ركبتها قبل 10 سنوات وعادت المشكلة إلى الظهور قبل الموسم الماضي مجددا و انسحبت وقتها من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، موضحة أنها لم تتمكن من خوض سوى نصف البطولات التي كانت تخطط للعبها .

وتحدثت نور عن اعتزال زميلتها رنيم الوليلي قائلة "سأفتقد رنيم كثيراً عندما نعود للمباريات لقد قضينا وقتًا رائعًا في الملعب و لعبنا في العديد من المباريات الكبيرة بما في ذلك نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة وثلاث نهائيات لبطولة العالم ، تنافسنا ساعدني في تحسين وتطوير قدراتي".

وأوضح أن استضافة مصر لـ 4 بطولات اسكواش في الفترة المقبلة، هو ميزة للاعبين المصريين الذين يحبون اللعب على أرضهم موجهة الشكر للرعاة على دعمهم و تنظيم بطولات في مصر في الوقت الحالي في ظل أزمة كورونا