رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحي: جاهزون لاستضافة نهائي إفريقيا بجماهير.. ولا ينقصنا سوي أستضافة كأس العالم (فيديو)

الكابتن

قال دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الدولة تعاملت مع كل الملفات التي واجهت أزمة كورونا بحنكة شديدة من أجل عودة النشاط الرياضي.

وتابع أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، كان لدينا تحدي كبير ولنا رؤية في عودة النشاط، وكلنا رفعنا مصلحة الوطن عن أي مصلحة أخري، وهناك دراسة لكل الاحتمالات التي قد تحدث وكيفية حلها.

وأضاف: الدولة تعاملت مع كل الملفات بحكنة شديدة لمواجهة أزمة كورونا، ومنها عودة النشاط الرياضي، ولو هناك أي خطورة علي صحة الناس سنتراجع فورا، ونقدر دور الأندية ومسئوليها سواء الموافقة علي عودة الدوري أو إلغائه لأن الاختيارات لم تكن سهله أمامهم.

وأشار: إن الوزارة جاهزة ومستعدة لأي احتمال بعد تمديد عمل اللجنة الخماسية لمدة  4 شهور سواء انتخابات جديدة أو تعيين لجنة أخري، بالاتفاق مع الاتحاد الدوري لكرة القدم.

وأوضح: أننا جاهزون لإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في مصر حال وصول الأهلي والزمالك إلي النهائي ونستعد لتجهيز كل طلبات الاتحاد الإفريقي لإقامة المباراة النهائية بحضور جماهيري.

وأختتم: لا ينقصنا سوي استضافة كأس العالم 2030، ولدينا بنية تحتية من حيث المنشأن الرياضية لاستضافة مونديال كأس العالم ولدينا ملاعب جاهزة لاحتضان المباريات.