رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
ريال سوسييداد
ريال مدريد
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامتون
5
توتنهام
الدوري الإنجليزي
انتهت
0
نيوكاسل يونايتد
3
برايتون
الدوري الإنجليزي
انتهت
0
تشيلسي
2
ليفربول
الدوري الإنجليزي
20:00
ليستر سيتي
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
2
الإنتاج الحربي
1
الجونة
الدوري المصري
20:00
المقاولون العرب
الاتحاد السكندري
الدوري الإيطالي
انتهت
0
بارما
2
نابولي
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
سامبدوريا
الدوري الفرنسي
انتهت
0
نيس
3
باريس سان جيرمان

7 نجوم.. غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام المصري

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 09:09 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة المصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري بعد فترة توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

ويعاني الزمالك في مباراة المصري من عدد كبير من الغيابات لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو الإيقاف أو عدم المشاركة في التدريبات وظروف الطيران.

يأتي على رأس الغيابات الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم واللذان لم يصلا القاهرة حتى الآن بسبب ظروف الطيران وتأخر العودة إلى مصر، ومن المفترض أن يصل الثنائي غدًا الأربعاء بصورة نهائية حيث يتواجدا في الإمارات حاليًا كترانزيت ومنها إلى مصر في غضون الساعات المقبلة.

وفي الوقت ذاته يغيب كل من إمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإيقاف من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة السوبر ضد الأهلي وما نتج عنها من نرفزة واشتباك بين لاعبي الفريقين عقب اللقاء ليتم إيقاف شيكابالا وإمام عاشور ثنائي الزمالك.

وعلى مستوى الإصابات يغيب كل من طارق حامد وأوباما بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي في التدريبات الماضية وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة والدفع بهما لحين التماثل للشفاء بشكل كامل، كما يستمر غياب محمود عبد العزيز هو الآخر بسبب الإصابة التي سبق وتعرض لها بالرباط الصليبي.

ads
ads