رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تفاصيل موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري الأبطال 2020

الأحد 02/أغسطس/2020 - 01:02 م
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي في دوري الأبطال 2020، المحدد لها يوم السبت المقبل.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره نابولي، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، مع الالتزام بالقواعد والاجراءات الصحية الوقائية.


موعد مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي، يوم السبت 8 أغسطس المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "كامب نو".

 اقرأ أيضا..

برشلونة يكشف الستار عن قميصه الاحتياطي


ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم، في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها كرة القدم في الوقت الحالي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وكانت منافسات دوري الأبطال قد توقفت لفترة طويلة، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل أن يتم استئناف النشاط من جديد في شهر أغسطس الحالي.

 

ولهذا السبب، أبدى مسئولو نابولي مخاوفهم من خوض مباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال أمام برشلونة على ملعب "كامب نو"؛ بسبب تفشي فيروس كورونا في إسبانيا من جديد. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سان باولو"، التي جمعتهما في شهر فبراير الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.


أما منافسات الدور ربع النهائي، فمن المقرر إقامتها في مدينة "لشبونة" البرتغالية من دور واحد فقط.


ads
ads