رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نابولي يطالب بتغيير مكان مباراة برشلونة بسبب فيروس كورونا

مباراة برشلونة ضد
مباراة برشلونة ضد نابولي

طالب أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، بنقل مباراة الفريق المرتقبة أمام برشلونة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"؛ بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في إقليم كتالونيا.

 

ومن المقرر إقامة مباراة برشلونة ضد نابولي على ملعب "كامب نو"، يوم السبت 8 أغسطس المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورت» العالمية، فإن أوريليو دي لورينتس، رئيس النادي الإيطالي، توجه بطلب رسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، يطالب فيها بنقل مباراة برشلونة ضد نابولي في مكان آخر بدلًا من ملعب "كامب نو".

 

ونشرت الشبكة العالمية تصريحات أوريليو دي لورينتس، قائلًا: "لا أفهم، لماذا يجب إقامة المباراة في مدينة تعاني من جائحة فيروس كورونا؟!".

 

وأضاف: "يجب إقامة مباراة برشلونة في أي مكان آخرن لضمان سلامة الجميع من خطر الوباء العالمي".

 

وتابع: "هناك مخاوف من زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا من جديد".

 

وشدد: "الاتحاد الأوروبي لا يهتم بالأمر، أعتقد أنه لا يوجد أحد يعرف كيف يدير هذه المؤسسة".

 

وأتم: "إذا قرروا استمرار دوري أبطال أوروبا في البرتغال والدوري الأوروبي في ألمانيا، اعتقد أننا يجب خوض مباراة الإياب في أي من البلدين".

 

يأتي ذلك، بعدما طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تقريرًا حول آخر تطورات الحالة الصحية لفيروس كورونا في كتالونيا، بعد البروتوكول الطبي الذي وضعه "يويفا" مع مدن أخرى حيث يتم لعب مباريات دوري أبطال أوروبا. لمطالعة التفاصيل من هنا.