رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
21:00
الزمالك
الاتحاد
الدوري الأوروبي
21:00
مانشستر يونايتد
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
21:00
إنتر
باير ليفركوزن

الفرعون الجديد.. تريزيجيه قاهر للكبار في أول مواسمه في البريميرليج

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 10:25 م
تريزيجيه
تريزيجيه
إسماعيل مطر
طباعة
سجل لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه هدفًا لفريقه أستون فيلا في شباك نظيره نادي ارسنال، في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

تريزيجيه سجل الهدف في الدقيقة 27، بتسديدة قوية بعد متابعته للضربة الركنية الذي نفذها زميله مينجز، ليرفع الفرعون المصري رصيده من الأهداف للهدف السادس في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والسابع في مختلف المسابقات.

يقضي تريزيجيه أول مواسمه في الدوري الإنجليزي مع فريقه أستون فيلا، بعد انتقاله إليه قادمًا من قاسم باشا التركي في الميركاتو الصيفي المقبل مقابل 10 مليون يورو، وقد يكون أكبر أسباب بقاء فريقه في البريميرليج هذا الموسم بعد أهدافه المؤثرة مع الفريق.

تريزيجيه كما ذكرنا سجل 7 أهداف في كل المسابقات، بمجموع 6 أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدف في دور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزي.

تريزيجيه أصبح قاهرًا لكبار البريميرليج.. لماذا؟ 

تريزيجيه سجل هدفً في شباك ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، وتشيلسي صاحب المركز الثالث في البريميرليج.. تريزيجيه سجل هدفًا في العريق ارسنال في مباراة اليوم، كما أحرز تريزيجيه هدفًا أمام ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، ليقود فريقه للتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة، ليثبت أنه لاعب كبير يستحق اللعب في فريق كبير سواء في البريميرليج أو غيره من الدوريات.
ads
ads