رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون : معسكر برج العرب نموذجي.. والجميع بحالة فنية جيدة

كارتيرون
كارتيرون

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بمعسكر الفريق المقام حاليا في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا للفترة  المقبلة.

وقال كارتيرون في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم، الاثنين"، المعسكر كان "نموذجيًا بفضل التعاون مع الجهاز الإداري الذي قام بتنفيذ كل طلباتي وهو ما تحقق.

وأضاف:" تواجد جميع اللاعبين المتاحين في المعسكر أمر جيد والكل في حالة فنية وبدنية رائعة وانتظر اكتمال باقي الصفوف ليكون الجميع جاهز لعودة النشاط الفترة المقبلة".

وأكد كارتيرون أن المعسكر جاء بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا ويسعى الجهاز الفني لتحقيق أفضل استفادة من المعسكر لجميع اللاعبين.

وأتم تصريحاته قائلا:" ننتظر اكتمال باقي الصفوف ليكون الجميع جاهزا لعودة النشاط الفترة المقبلة".

وكان لاعبو الزمالك قد دخلوا في معسكر ببرج العرب منذ الخميس الماضي ولمدة ١٤ يوما.

ويستعد الفارس الأبيض، لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، يوم 6 أغسطس المقبل حسبما مسئولو الجبلاية مؤخرا.

وعلى المستوي القاري ينتظر الزمالك مواجهة نارية أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، من مباراة واحدة في بلد محايدة، بناء على قرارات المكتب التنفيذي الأخيرة للكاف.

ويذكر أن الكاميرون قد أعلنت اليوم، الاثنين، الاعتذار رسميا عن استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تفشي وباء كورونا، وهو ما وضع مسئولي الكاف في موقف محرج.

وكانت بعض التقارير التونسية قد أشارت إلى اجتماع طارئا للجنة التنفيذي للكاف، خلال الأسبوع المقبل، لبحث مصير مكان إقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال في نسختها الحالية.