رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
20:00
طنطا‏
الأهلي
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
2
برايتون
3
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
16:00
كريستال بالاس
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
وست بروميتش ألبيون
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
بيرنلي
ساوثهامتون
الدوري الإسباني
13:00
ديبورتيفو ألافيس
خيتافي
الدوري الإسباني
16:00
فالنسيا
هويسكا
الدوري الإسباني
18:30
إلتشي
ريال سوسييداد
الدوري الإسباني
21:00
ريال بيتيس
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
15:00
تورينو
أتلانتا
الدوري الإيطالي
18:00
سامبدوريا
بينفينتو
الدوري الإيطالي
18:00
كالياري
لاتسيو
الدوري الإيطالي
20:45
انتر ميلان
فيورنتينا
الدوري المصري
20:00
طنطا‏
الأهلي

"الشباب والرياضة": فتح الهيئات الشبابية والرياضية للأعضاء أول يوليو

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 08:39 م
الكابتن
سعد البسيوني
طباعة

أكدت وزارة الشباب والرياضة أنه في ضوء خطة الوزارة وما تضمنه الدليل الاسترشادي للضوابط والإجراءات الاحترازية لعودة الأنشطة وفتح مختلف الهيئات الرياضية والشبابية أنه سيتم التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الاتحادات والأندية الرياضية ومراكز الشباب لفتح أبوابها بدءاً من 1 يوليو 2020 وفقاً للأكواد الاسترشادية المعلنة والتوقيتات الخاصة بالأنشطة والمسابقات وفتح المنشآت.

 

ويأتي ذلك تنفيذا لقرارات لجنة الأزمات بمجلس الوزراء والتي عقدت اليوم الثلاثاء برئاسة السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمتضمنة التوجيه بعودة الأنشطة الرياضية وإعادة فتح المنشآت الرياضية والشبابية.

 

كما أكدت الوزارة بأنه سيتم التعميم على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية بالفتح أمام روادها بدءاً من شهر يوليو وفقاً للضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة بها والمتضمنة الضوابط الصحية والتعقيم والتطهير والتباعد بالأماكن الاجتماعية والحدائق الداخلية والمتنزهات أخذاً بعين الاعتبار الضوابط والاعتبارات التي تضعها مجالس الإدارات والمعنيين بإدارة المنشآت الرياضية والشبابية فيما يتعلق بتنظيم دخول روادها وفقاً لطبيعة وسعة كل منشأة وبما يضمن عدم وجود التجمعات أو التزاحم ومراعاة التباعد في أماكن تواجد الرواد .

فيما أكدت أن التعميم سيتضمن فتح أماكن تقديم الخدمات شاملة المطاعم والكافيهات داخل الأندية ومراكز الشباب بواقع 25% من الطاقة الاستيعابية للصالات الاجتماعية والصالات المغلقة للمطاعم والكافيهات.

 

كما سيتم فتح صالات اللياقة البدنية والأندية الصحية سواء داخل المنشآت الرياضية والشبابية أو خارجها طبقاً للدليل الاسترشادي الخاص بالأندية الصحية والذى ينضوي على آليات وتوقيتات بدء التجهيز بها بدءاً من 1 يوليو على أن يبدأ التشغيل الفعلي 15 يوليو 2020.

ads
ads