رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فى بيان رسمى.. اتحاد جدة السعودى يقيل الرئيس التنفيذى للنادى

السبت 20/يونيو/2020 - 10:18 ص
حمد الصنيع
حمد الصنيع
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي الاتحاد السعودي، عن إقالة حمد الصنيع من منصبه، كمدير تنفيذي للنادي، وتعيين إبراهيم بخيت بدلا منه، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وذكر اتحاد جدة في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرر مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي إقالة حمد الصنيع من منصبه وتعيين إبراهيم بخيت رئيسا تنفيذيا للنادي".

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث عشر برصيد 23  نقطة في ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر استئناف مسابقة الدوري في الرابع من أغسطس المقبل، بعد توقف طويل منذ شهر مارس الماضي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

رومارينهو يعلن فسخ تعاقده مع اتحاد جدة السعودي

أعلن البرازيلي رومارينهو، صانع ألعاب اتحاد جدة السعودي، عن فسخ تعاقده، مع الفريق، بسبب تأخر مستحقاته المالية أكثر من 3 أشهر كاملة، وذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وقرر رومارينهو، الرحيل عن النادي والدوري السعودي، رغم أن عقده ممتد مع عميد الأندية السعودية حتى صيف عام 2022.

وكشفت وكالة الأنباء الألمانية، نقلًا عن مصدر مقرب من اللاعب، عن أن رومارينهو تقدم بشكوى لـ"فيفا"، لفسخ عقده وحصل علي المواقفة بالفعل ليقرر إنهاء تعاقده مع اتحاد جدة.

وأشار المصدر إلى إن اللاعب البرازيلي متواجد حاليًا في بلاده، حيث غادر جدة في مايو الماضي، وكان قد حصل على وعد من رئيس النادي أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال شهر يونيو الجاري لكن ذلك لم يحدث.

وبدأ اللاعب البرازيلي في البحث عن عروض خارجية لمواصلة مشواره الاحترافي، وربما يعود إلى الدوري القطري، أو الإماراتي من جديد حيث أن لديه الكثير من العروض منها أندية سعودية وأخرى برازيلية كذلك.

كان رومارينهو، قد انضم لصفوف الاتحاد السعودي، صيف عام 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي.
ads
ads