رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتقاده.. شقيقة كريستيانو رونالدو تدافع عنه وتهاجم ساري عقب خسارة كأس إيطاليا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

شنّت إلما أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، هجومًا حادًا على ماوريسيو ساري، المدير الفني لليوفي، عقب خسارة الفريق أمام نابولي بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، التي جمعتهما مساؤ أمس الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية "روما، في نهائي كأس إيطاليا.

 

وكان ماوريسيو ساري قد انتقد أداء رونالدو في مباراة الأمس، مؤكدًا أن النجم البرتغالي كان مثل الآخرين وافتقد للحدة في اللقاء والقيام بما يناسبه بشكل أفضل.

 

وبهذا الصدد، كتبت شقيقة رونالدو عبر حسابها الشخصي على "انستجرام": "ما الذى يمكن فعله؟ افعل ذلك بمفردك لكى تصنع المعجزات".

 

وتابعت: "أنا لا أفهم كيف يمكنك اللعب بهذه الطريقة؟، وعلى أى حال تبقى الرأس مرفوعة؟ لا يمكن فعل المزيد!".

 

وأشارت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم، إلى أداء رونالدو الذي كان متواضعًا للغاية منذ عودة النشاط الرياضي، سواء أمام ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، أو أمام نابولي في المباراة النهائية، كذلك تلقى العديد من الانتقادات من قِبل الجماهير. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

كما حقق رونالدو رقمًا سلبيًا للمرة الأولى في مسيرته الكروية، بفقدانه لقبين على التوالي (كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو، وكأس إيطاليا أمام نابولي). لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبذلك الفوز، يكون نابولي قد توّج بكأس إيطاليا للمرة السادسة في تاريخه، حيث يستعد حاليًا لعودة منافسات الدوري الإيطالي، المقرر لها يوم 20 يونيو الجاري، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".