رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز عن عودة الدوري.. لا مانع ولكن بهذه الشروط

بيراميدز
بيراميدز

كشف محمود فتح الله مدرب عام فريق بيراميدز، عن موقف ناديه من عودة النشاط الرياضي مجددا من عدمه خلال الفترة المقبلة، بعد توقف طويلة دام لأكثر من 3 شهور.

وقال فتح الله في تصريحات إذاعية:" عودة الدوري أو إلغائه هو قرار دولة، ونحن جميعا في انتظار القرار النهائي من جانب المسئولين".

وأضاف:" لا مانع من استكمال الموسم، ولكن لا يجب على الإطلاق إقامة مباراتين في الأسبوع، فهذه مخاطرة كبيرة للغاية وتعرضنا لكم كبير من الإصابات".

وتساءلا مدرب بيراميدز:" كيف نخوض مباراة كل 3 أيام واللاعبين في فترة تجمد منذ أكثر من 3 أشهور، ليس هذا إرهاق وإجهاد على الفريق ؟.

وأوضح فتح الله:" نحتاج على أقل شهر فترة إعداد في حالة إقامة مباراتين، أما غير ذلك فنحتاج لشهرين حتى نستطيع إعادة اللاعبين للياقتهم الفنية والبدنية".

وأختتم تصريحاته قائلا:" سواء عاد الدوري أو لم يعد نسير جيداً ولدينا طموحات أخرى، مثل التتويج بكأس مصر، فضلا عن الحلم الأكبر والمنتظر وهو حصد لقب الكونفيدرالية في الظهور الأول للفريق أفريقيا".

ويذكر أن بيراميدز لديها مواجهة قوية أمام حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفيدرالية، في حالة استئناف المسابقة، بعد تصريحات مسئولي الكاف عن عودة المسابقات القارية مجددا سواء للأندية أو المنتخبات، خلال الفترة المقبلة، بعد توقف طويل منذ مطلع مارس الماضي، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويعقد وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل ووزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي، مؤتمرا صحفيًا في تمام السادسة مساء اليوم، الإثنين، للحديث عن مصير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة والضوابط لعودة النشاط مرة أخرى.