رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الإسماعيلي وإنبى يودعان بطولة الكونفيدرالية

ديفونيه
ديفونيه


ودع فريقا الإسماعيلي وانبى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية يوم 2 يونيو عام 2013 رغم فوزهما على البنزرتي التونسي وسان جورج الأثيوبي وخرجا من دور ال16 مكرر بسبب تأخرهما في مباراتي الذهاب .

الإسماعيلي يهزم البنزرتي بهدف خيري

يوم 2 يونيو 2013 التقي الإسماعيلي مع فريق البنزرتي التونسي باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور ال16 مكرر في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي أدارها الحكم البتسواني جوشوا بوندو وكان الإسماعيلي يحتاج للفوز بإربعة أهداف بعد خسارته في مباراة الذهاب بتونس بثلاثة أهداف نظيفة لكن الدراويش لم يسجلوا سوى هدفا واحدا أحرزه أحمد خيري في الدقيقة 42 .

مثل الأسماعيلي : محمد صبحى وشريف رجب وعبد الحميد سامي وسامح عبد الفضيل وأحمد عبد العزيز " محمد حمص ق76 " وعمرو السولية وأحمد خيري ومحمد شريف وعمر جمال وجون أنطوى وأحمد علي كامل " جودوين ق 86 " .

 

إنبي يهزم سان جورج بثلاثية ولكن

 

في نفس اليوم الثاني من يونيو التقى انبي فريق سان جورج الأثيوبي باستاد بترو سبورت في مباراة العودة بدور ال16 مكرر في بطولة الكونفيدرالية بقيادة تحكيمية للتونسي يوسف السرايري وكان إنبي قد خسر مباراة الذهاب بهدفين نظيفين ويحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهداف ورغم أن ديفونيه سجل ثلاثة أهداف للفريق البترولي في الدقائق 25 و84 و87 الا أنها لم تكن كافية بعد أن سجل الفريق الأثيوبي هدفا غاليا صعد به لدور الثمانية .

مثل إنبي : محمد عبد المنصف وأحمد صبحي وعمرو فهيم " عبد السلام نجاح ق74 " ومانو وعمرو الحلواني ومؤمن زكريا " محمد ناصف ق64 " ومحمد شعبان ونادر العشري وأحمد عمران " محمود كهربا ق46 " وديفونيه وأحمد رؤوف .