رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 أسباب تجعل باهر المحمدي الأنسب لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي الموسم المقبل

الكابتن

حصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على ورقة رغبة للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وعقد مسئولو الأهلي جلسة مع اللاعب في الأيام الماضية وتم مناقشة تفاصيل عقده مع الفريق والذي سيمتد لمدة 5 مواسم مقبلة، ووقع اللاعب على ورقة رغبة للانضمام إلى الفريق، حسب ما علم الكابتن. لمطالعة التفاصيل اضغط هنا

ويسعى الأهلي بضمه باهر المحمدي لتعويض رحيل ظهيره الأيمن الأساسي أحمد فتحي إلى فريق بيراميدز بعد نهاية عقده.

ويستعرض لكم «الكابتن» الأسباب التي جعلت الأهلي يختار باهر المحمدي لتعويض فتحي.

- صغر السن


يعتبر أول الأسباب التي يتميز بها باهر المحمدي هو صغر سنه حيث يبلغ اللاعب 23 عاماً وسيكن قد بلغ عامه الـ24 في الموسم المقبل لذلك سيكون في نفس المرحلة العمرية مع محمد هاني وسيعطي الأهلي لوقتاً طويل في هذا المركز.

- الخبرة الدولية


يمتلك اللاعب خبرة جيدة بشكل ما حيث شارك اللاعب مع المنتخب في فترة المدرب المكسيكي خافيير أجيري وسجل في شباك تونس ومن ثم تواجد في قائمة المنتخب في كأس الأمم الأخيرة التي أقيمت على أرض مصر.

- خطف صفقة من المنافس التقليدي الزمالك


مما لا شك فيه فالجميع يعلم مدى حاجة الزمالك إلى ظهير أيمن، ويحتاج لأن يكون مصري تحسباً لتقليص عدد الأجانب وعدم إضاعة مركز أجنبي في ظهير، خاصة أن الفريق يحتاح مهاجم قوي في حالة رحيل مصطفى محمد للاحتراف، لذلك سيكون خيار شراء باهر حل سحري في الجانب الأيمن بالإضافة إلى تواجد حازم إمام الذي تكثر إصاباته مع تقدمه في العمر.

- جوكر جديد في الفريق


أكثر ما يميز باهر المحمدي هو قدرته على اللعب في مركز المدافع الصريح ويستطيع أن يلعب في منتصف الملعب حيث لعبها 3 مرات مع الإسماعيلي بالإضافة إلى لعبه في كل مراكز خط الدفاع كمدافع صريح وظهير أيمن (مركزه الأساسي) وظهير أيسر أيضاَ، لذلك من الممكن أن يكون باهر المحمدي حل كبير للسويسري رينييه فايلر الذي سبق وأن أخبر مجلس إدارة الأهلي بأنه يريد الحصول على توقيع مدافع بالإضافة إلى المتواجدين مع الفريق في الوقت الحالي خاصة مع كثرة البطولات والمباريات.