رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» ينفرد بالتفاصيل.. باهر المحمدي يوقع للأهلي

الكابتن

حصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على ورقة رغبة للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وعقد مسئولو الأهلي جلسة مع اللاعب في الأيام الماضية وتم مناقشة تفاصيل عقده مع الفريق والذي سيمتد لمدة 5 مواسم مقبلة، ووقع اللاعب على ورقة رغبة للانضمام إلى الفريق.

إدارة الأهلي وعدت المحمدي بحسم الصفقة مع مسئولي الإسماعيلي، حيث نقل اللاعب لهم رفض مسئولي ناديه التفريط فيه محليًا وتمسكهم ببيعه خارجيًا فقط.

وشدد مسئولو الأهلي على اللاعب أنهم سيقدموا عرض مغري إلى إدارة الإسماعيلي وسينقعوهم بالتفريط في اللاعب وعدم الانتظار لوجود عرض خارجي، كما أكد اللاعب لهم على إلتزامه بكلمته معهم والانضمام إلى الفريق فور حسم الاتفاق مع مسئولي الإسماعيلي.

وسبق وأعلن المحمدي في وقت سابق عن رغبته في الرحيل عن الإسماعيلي خلال شهر يناير الماضي لكن الإدارة رفضت التفريط فيه وأجلت رحيله لنهاية الموسم بسبب الحاجة له.

ويضع الأهلي المحمدي على رأس اهتماماته لميركاتو الصيف لتدعيم خط الدفاع بسبب رفض أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي العودة للدوري المصري وإصراره على البقاء في أوروبا.