رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يحقق فوزا سهلا على المقاولون العرب بهدفين

الكابتن

حقق فريق بيراميدز، فوزا سهلا على المقاولون العرب بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الممتاز.

أحرز هدفي بيراميدز محمد حمدي في الدقيقة 35 وجون أنطوي في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

ارتفع رصيد بيراميدز عند 29 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد المقاولون عند 32 نقطة في المركز الثاني.

الشوط الأول 

في الدقيقة 3 جون أنطوي انطلق بالكرة داخل منطقة جزاء المقاولون ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس حسن شاهين بثبات.

في الدقيقة 6 أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع، استلمها محمد مجلي من على حدود منطقة الجزاء وحاول تسديد الكرة ولكن سيطر عليها الدفاع.

في الدقيقة 9 أحمد توفيق أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين على القائم الثاني حاول طارق طه تمريرها أمام المرمى ولكن شتتها الدفاع.

في الدقيقة 28 أحمد توفيق سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافعي المقاولون وخرجت ركلة ركنية لصالح بيراميدز.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 35 بعدما انطلق أحمد توفيق على الجانب الأيمن ثم أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء للقائم الثاني قابلها محمد حمدي برأسية متقنة دخلت في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وعاد أنطوي لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد إبعاد غير ناجح من حارس المقاولون تسبب في ارتطام الكرة بالمدافع محمد سمير لتذهب إلى مهاجم بيراميدز لينفرد ويسجل ثاني أهداف فريقه.

الشوط الثاني 

في الدقيقة 60 لويس إدوارد أرسل تمريرة عرضية من الجانب الأيمن لداخل منطقة الجزاء قابلها طاهر محمد طاهر بتسديدة قوية ذهبت بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 69 عبدالله السعيد أرسل الكرة داخ لمنطقة الجزاء تمر من الكل وكادت تغالط الحارس حسن شاهين ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

في الدقيقة 79 شكري نجيب سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بويلفريد كانون ثم أمسك بها الحارس مهدي سليمان.