رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل المصري البورسعيدى أمام وادى دجلة فى الدورى الممتاز

المصري
المصري

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره وادي دجلة، في تمام الخامسة مساء على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 والأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي وإسلام أبو سليمة، وسعيدو سنمبوري وبهاء مجدي.

خط الوسط: فريد شوقي وحسن علي، وعمرو كمال وأحمد ياسر.

خط الهجوم: مفتاح طقطق وأوستين أموتو.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: أحمد عبد الفتاح وخالد مصطفى، وعمرو موسى ومحمد جابر، وحسين رجب وأيمن ندا، وشيخ موكور.


المصري يستدرج وادي دجلة في صراع القاع بالدوري المصري

ويدخل النسر البورسعيدي المباراة، بحثًا عن الفوز فقط من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من سوء نتائج الفريق على المستوى المحلي مؤخرًا، ومطالبتهم بإقالة إيهاب جلال المدير الفني، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل مجلس الإدارة بقيادة سمير حلبية، الذي أعلن تمسكه ببقاء الجهاز الفني بالكامل حتى نهاية الموسم مع عدم إجراء أي تعديل عليه.

فعلى الرغم من نجاح جلال ورفاقه في قيادة المصري للتأهل إلى دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية ومواجهة نهضة بركان المغربي، ولكن هذا لن يشفع لدى الجماهير، فمنذ انطلاق الموسم خوض الفريق حتى الآن 14 لقاء خلال مسيرته بالدوري الممتاز، كان الفوز حلفا في 4 مواجهات و5 تعادلات ومثلها هزيمة، وضعته في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مواجهتين مؤجلتين أمام الأهلي وتقام يوم الجمعة المقبل، بينما لم يتحدد موعد لمباراته الثانية أمام الزمالك.

أما دجلة يحاول معرفة طريق الفوز مجددًا، بعد فقدان 5 نقاط مؤخرًا، عقب التعادل الإيجابي مع الزمالك بهدف لكل منهما ثم الخسارة أمام الجونة بهدف نظيف، وتوقف رصيده عند 14 نقطة وضعته في المركز الخامس عشر، للهروب عن منطقة الخطر، ويعلم جيد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، أهمية النقاط الثلاث، خاصة بعد نتائج يوم السبت الماضي، وفوز أسوان على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

 ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من: سيد شعبان حكمًا للساحة، ومحمد عبدالمجيد مساعدا أول، ومحمود رضا مساعدا ثانيا، ومحمد يوسف حكمًا رابعًا.