رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة الدورى بين الأهلى والزمالك بحضور 30 فردًا

الكابتن

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي الأحمر تلقى خطابًا بموعد مباراة القمة مع نادي الزمالك يوم 24 فبراير على استاد القاهرة، بحضور 30 فردًا  من قبل الناديين.

وتحدث مرجان في تصريحاته لـ"الكابتن" عن الأخبار التي ترددت بشأن إلغاء مباراة السوبر المحلي المقرر لها في الإمارات يوم 20 من فبراير قائلًا: ليس هناك أزمة بخصوص الرعاة مع الشركة المنظمة لأن الجميع يعلم ما له وما عليه"،
وأوضح مرجان أن النادي الأهلي لم تصله أي دعوات لمجلس الإدارة بخصوص السوبر حتى الآن.

وأشار مرجان إلى أن رئيس بعثة الأهلي في الإمارات لم يتم تحديده حتى الآن، خاصة أن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيسافر إلى فرنسا خلال ساعات قليلة في رحلة علاجية، وغير محدد حتى الآن هل سيلحق ببعثة الأهلي أم لا.



خـاص.. اتحاد الكرة: مباراة السوبر في موعدها

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بـ"أبوظبي" ستقام في موعدها المقرر له 20 فبراير الجاري دون أي تغيير.


وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "السوبر في موعده، والخلاف الوحيد بشأن الإعلانات حول ملعب المباراة، ومنذ قليل كان اتحاد الكرة في اتصال مع مجلس أبوظبي الرياضي لإنهاء الأمر والاتفاق بشأن الإعلانات".


وتابع: "الخبر تم تداوله بتهويل شديد، وتم الحديث عن إلغاء المباراة، رغم أن الأمر بسيط وجارٍ الاتفاق على كل ما يخص تفاصيل المباراة ومنها الإعلانات، ولا يوجد أي شيء يهدد بالغاء لمباراة السوبر".

وستقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير الجاري، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.