رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم نورالدين يتهم لاعبى بيراميدز بمحاولة الاعتداء عليه

بيراميدز
بيراميدز

اتهم  الحكم الدولي إبراهيم نورالدين الذى أدار مباراة الأهلي وبيراميدز التى انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 2-1 يوم الخميس الماضى، لاعبى فريق بيراميدز ومسئولى النادى بمحاولة الاعتداء عليه أثناء ذهابه إلى غرفة خلع الملابس.

وتضمن التقرير الذى سلمه الحكم الدولى للجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، إدانة عدد كبير من لاعبي ومسئولي بيراميدز علي رأسهم ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي وهاني سعيد المدير الرياضي ومحمود فتح الله المدرب المساعد ومحمد العقباوي مدرب الحراس، بالإضافة للاعبين علي جبر وإسلام عيسي وعمر جابر ورجب بكار، بداعي محاولة الاعتداء عليه عقب الهدف الثاني للنادي الأهلي، والاحتكاك به أثناء دخوله غرفة خلع الملابس.

كما أدان نورالدين فى  التقرير، سيد عبدالحفيط مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب كثرة الاعتراض خلال أحداث الشوط الأول على القرارات التحكيمية مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وجاءت هذه الخطوة من جانب إبراهيم نورالدين بعد ساعات قليلة من قيام إدارة فريق بيراميدز بإرسال شكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضده بداعى تعمده خسارة بيراميدز بعدما احتسب هدف أليو ديانج فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لينتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وطالب نادي بيراميدز بعدم تعيين الحكم إبراهيم نورالدين لإدارة أي مباراة أخرى للفريق، وأشار بيراميدز فى شكواه إلى أن تاريخ مشكلات إبراهيم نورالدين وأزماته في المباريات التي يديرها لا تخفى على أحد، وعلى رأسها لقاء الترجي والفيصلي في نهائي البطولة العربية باستاد الإسكندرية، متعجبا من قرار تعيين نورالدين لإدارة مباراة بقوة لقاءات بيراميدز والأهلي.