رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

منتخب السلاح يخطط للفوز بلقب بطولات إيطاليا وإسبانيا وكندا

الخميس 06/فبراير/2020 - 02:52 م
الكابتن
سعد البسيوني
طباعة

يخوض نجوم المنتخب الوطني للسلاح رجال وسيدات جولة جديدة من جولات البطولات الدولية في كل أنحاء العالم اعتبارا من غد الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل يواجهون خلالها الإبطال من نجوم اللعبة من مختلف مدارس اللعبة تبعا لخطة الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الحسيني بتوفير أفضل واقوي فرص الاحتكاك للوصول بالسلاح المصري إلى ابعد مدى، سواء على مستوى الكبار أو الناشئين .

ففي مدينة تورين الايطالية يخوض الرباعي على أبوالقاسم ومحمد حمزة ومحمد عصام ومحمد حسن غمار منافسات بطولة الجائزة الكبرى في سلاح السيف خلال الفترة من 7 إلى 9 فبراير الجاري بمشاركة 48 دولة وكل أبطال اللعبة في مقدمتهم المصنف الأول عالميا الايطالي اليسيو فوكونى والمصنف الثاني الفرنسي انزو ليفورت والمصنف الثالث دانيللى جاروتزو.

وفى مدينة برشلونة باسبانيا تلعب بنات سلاح الشيش في بطولة كأس العالم يومي 7 و8 فبراير الجاري وهن هايدى عادل وناردين إيهاب وسارة نونو وذلك في مواجهة لاعبات من 55 دولة على رأسهن المنتخب الروماني الذي يضم بين صفوفه المصنفة الأولى عالميا ماريا بوبسكو.

بينما يشارك الثلاثي محمد السيد وأيمن فايز ومحمود محسن في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش بمدينة فانكوفر الكندية يومي 7 و8 فبراير وهى البطولة التي يشارك فيها ما يقرب من 30 دولة في مقدمتها منتخب الدب الروسي الذي سيشارك ضمن صفوفه المصنف الأول عالميا سيرجى بيدا.

ads