رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام نارى بين مانشستر سيتى وتوتنهام فى قمة الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "وايت هارت لين"، الذي سيحتضن القمة النارية بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.


القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير على قناة beIN SPORT HD 2.


ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة منه لمطارة ليفربول وتقليص الفارق معه، من أجل إحياء آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

 

ويفتقد المان سيتي في مباراة اليوم لجهود نجمه الألماني ليروي ساني، العائد من الإصابة التي أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويفتقد توتنهام خدمات نجمه هاري كين؛ بسبب إصابته بتمزق في غضروف الركبة، وإجرائه عملية جراحية ناجحة، على أن يعود للملاعب على مطلع مايو المقبل.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، أي بفارق 22 نقطة كاملة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يحل اليوم فريق أرسنال ضيفًا على نظيره بيرنلي، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".