رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة «بادجى» فى الأنف ورفض مغادرة الملعب قبل السفر للسودان

الكابتن

ركز رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على تدريبات الكرة في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الخميس على ملعب التتش قبل السفر إلى السودان.


وأجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية في المران، قبل السفر عصر اليوم إلى السودان لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على أن يعلن رينيه فايلر القائمة عقب نهاية المران، على أن يتوجه الفريق إلى مطار القاهرة للسفر إلى السودان في الرابعة عصرًا.


وسبق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، بعثة الأهلي أمس إلى السودان؛ للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بالبعثة منذ وصولها وحتى موعد مغادرتها، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية.


وفي السياق ذاته تعرض المهاجم السنغالي أليو بادجي لإصابة في مران الأهلي على مستوى الرأس ليسقط على أرضية الملعب ما تسبب في إيقاف التدريب، وانطلق الجهاز الفني واللاعبين صوب اللاعب سريعًا من أجل الاطمئنان عليه وتوقف الجميع عن استكمال المران من أجل الاطمئنان على زميلهم الجديد.


وحرص طبيب الفريق على الاطمئنان على بادجي الذي نزف من أنفه، وقام بمعالجته في الحال وطلب منه مغادرة المران، لكن اللاعب رفض وأصر على استكمل التدريبات بشكل طبيعي، وسجل بادجي مشاركته الأولى بعد انضمامه للأهلي من رابيد فيينا النمساوي خلال مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأسبوع الماضي.


ويحل الأهلي ضيفًا على فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل على ملعب الجوهرة بالسودان.