رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

غيابات بالجملة في قائمة النجم الساحلي لمباراة الأهلي

الخميس 23/يناير/2020 - 06:45 م
النجم الساحلي
النجم الساحلي
أحمد أشرف
طباعة
أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، القائمة التي ستسافر إلى القاهرة غدا استعدادا للقاء الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة النجم غياب سليماني كوليبالي وماهر الحناشي والحارس وليد كريدان وياسين الشيخاوي للإصابة والحارس مكرم البديري للإيقاف.

وضمت القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: أشرف كرير 

خط الدفاع: صدام بن عزيزة - وجدي كشريدة - بهاء الدين السلامي - علية البريقي - زياد بوغطاس - عمر كوناتي - عمار الجمل 

خط الوسط: مرتضى بن وناس - محمد أمين بن عمر - فراس بالعربي - مالك بعيو - محمد المثناني - سليم بوخشنوش - حمزة لحمر - إيهاب المساكني 

خط الهجوم: حازم الحاج حسن - كريم العريبي


تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واشتكى الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق من آلام في الركبة خلال المران الأخير للفريق في تونس قبل السفر صباح غدا إلى القاهرة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، عدم سفر اللاعب للمشاركة في المباراة المقبلة حتى لا تتفاقم الإصابة.

وفي السياق ذاته، كشف الجهاز الطبي لفريق النجم عن عدم جاهزية ماهر الحناشي الذي عاد إلى التدريبات منذ 48 ساعة فقط بعد الإصابة التي تعرض لها.

ويفتقد الفريق التونسي أيضا جهود الحارسين وليد كريدان للإصابة ومكرم البديري للإيقاف بعد طرده في مباراة الهلال السوداني بالإضافة إلى ياسين الشيخاوي مهاجم الفريق للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
ads