< مصر تسعى لحصد البرونزية أمام جزر الكاريبى بكأس العالم للأوليمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة
الكابتن
رئيس التحرير

مصر تسعى لحصد البرونزية أمام جزر الكاريبى بكأس العالم للأوليمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة

الأوليمبياد الخاص
الأوليمبياد الخاص

يلتقى فى الثالثة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، منتخب مصر للأوليمبياد الخاص للكرة النسائية الموحدة مع نظيره منتخب جزر الكاريبي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأوليمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة بمدينة ديترويت الأمريكية، والمقامة خلال الفترة من 31 يوليو حتى 6 أغسطس الجاري.

أشاد المهندس هاني محمود رئيس الأوليمبياد الخاص المصري بأداء لاعبات المنتخب المصري في مشوارهن في الكأس في دور المجموعات وصعودهن لقبل النهائي أمام منتخب كوستاريكا القوي وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وخسر فيها المنتخب المصري بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة ٥/٤ لصالح المنتخب الكوستاريكي بعد مباراة شهدت ماراثون واداء رائعا من لاعبات المنتخب المصري.

وحرص رئيس الأوليمبياد الخاص المصري علي الالتقاء باللاعبات عقب انتهاء مباراتهن مع كوستاريكا للشد من أزرهن ورفع روحهن المعنوية استعدادا لمباراة جزر الكاريبي اليوم وتحفيزا لهن لتكرار إنجاز عام ٢٠١٨ بحصولهن علي البرونزية.

وقد شهد، أمس، مشاركة المنتخب المصري في فعاليات الكشف الصحي علي اللاعبات والمقام علي هامش الكأس في عدد من التخصصات الطبية المختلفة وهو إحدي مبادرات الأوليمبياد الخاص الشاملة التي تهتم بكافة جوانب لاعب الأوليمبياد الخاص ليس رياضيا فقط بل صحيا واجتماعيا والمجتمع المحيط باللاعب.

قام د. شريف الفول مدير عام الألعاب والمسابقات بالرئاسة الإقليمية بالحرص على متابعة فرق المنطقة الأربعة المشاركة في الكأس مصر والإمارات في كرة القدم النسائية والسعودية والمغرب في كرة القدم الرجال والتنسيق مع اللجنة الفنية واللجنة المنظمة لتذليل أي عقبة وعرض أي احتجاج، الأمر الذى جعل البطولة تمر بسلام دون ورود أي مشكلات، الأمر الذى دفع جميع رؤساء وفود المنتخبات العربية المشاركة في الكأس في تقديم الشكر له على الدور الكبير الذى لعبه في هذه البطولة والمساهمة في تذليله أى مشكلة تطرأ، مما ساهم في مرور جميع المباريات على خير وسلام.

يذكر أن كأس العالم للأوليمبياد الخاص يشارك فيه ٢٢ منتخبا للأوليمبياد الخاص ١٠ للرجال و١٢ للسيدات من برامج الأوليمبياد الخاص من حول العالم، وتضم قائمة المنتخب لاعبات الأوليمبياد الخاص المصري روان محمد وفاطمة طارق وضحي كيلاني وهدي غريب وروان أحمد وملك محمود واللاعبات الشريكة فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفي ونور عبدالواحد ومي مجدي بإدارة فنية من الدكتور إكرامي الجمال المدير الفني وفايزة حيدر مدربة الفريق.