< مرتضى منصور: مهند لاشين وعمر كمال سيتوجدان فى الزمالك الموسم المقبل.. ولن نجدد عقد أبوجبل
الكابتن
رئيس التحرير

مرتضى منصور: مهند لاشين وعمر كمال سيتوجدان فى الزمالك الموسم المقبل.. ولن نجدد عقد أبوجبل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن أن الثنائى مهند لاشين، صانع ألعاب فريق طلائع الجيش، وعمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق فيوتشر، سوف ينضمان لفريق الزمالك الموسم المقبل.

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبدالغني، أين العدالة فى العقوبات فى بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم حيث تم طرد سيد عبدالحفيظ ٣ مرات خلال شهرين.

كما تطرق للحديث عن محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق، ومستقبله حيث قال: قرار نهائي لن نجدد عقد محمد أبوجبل وأطالب جمهور الزمالك بالهدوء وعدم مهاجمة أي لاعب.

وعن مصير طارق حامد كشف: "أغلقنا باب تجديد طارق حامد، لأن اللاعب حصل علي إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج، رغم أنه خارج من آخر مباراة مطرود، واللاعب لم يُحضر أي مستند يفيد بأنه كان مصابا ولذلك قررنا تحويله للشئون القانونية".

مرتضى منصور: بن شرقي أبلغني بالانتقال إلى الدوري القطري أو التركي

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن أن المغربي أشرف بن شرقى، لاعب الفريق الأبيض، أبلغني شخصيا بالانتقال إلى الدوري القطرى أو التركى.

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبدالغنى أنه قام بالاجتماع مع اللاعب شخصيا حيث أبلغنى بعدم اللعب فى مصر إلا لفريق الزمالك.