رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

الأهلي يتقدم على المقاولون العرب بهدف الشحات في الشوط الأول

الأحد 19/يناير/2020 - 08:17 م
الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب
أحمد أشرف
طباعة
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام المقاولون العرب بالتقدم بهدف دون رد في الجولة 14 من الدوري الممتاز.

أحرز حسين الشحات هدف التقدم في الدقيقة 20 بعد  هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية لزميله حسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار والي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة الثالثة توقف المباراة لإصابة كريم مصطفى لاعب المقاولون العرب بعد إصطدام قوي مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي.

في الدقيقة 6 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

هدوء مستمر في نسق المباراة مع غياب الخطورة بشكل كامل على المرميين.

وجاء هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 20 بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية لزميله حسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار والي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

في الدقيقة 25 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المقاولون العرب، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أيمن أشرف على القائم الأول للمرمى بتسديدة مباشرة بشكل خادع مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

في الدقيقة 28 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمقاولون العرب بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الشناوي بشكل سريع قبل أن تجد متابعة من لكريم مصطفي من على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة.

في الدقيقة 29  بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب محمد سالم لاعب المقاولون العرب نتيجة الإعتراض المبالغ فيه على حكم المباراة.

في الدقيقة 33 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المقاولون العرب، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى رمية تماس في وسط الملعب.

في الدقيقة 37 تسديدة بعيدة المدى عن طريق شكري نجيب لاعب المقاولون العرب من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بسهولة وأمسك الكرة.


في الدقيقة 38 بطاقة صفراء من نصيب أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي نتيجة تدخل عنيف على قدم سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب,

في الدقيقة 43 هجمة خطيرة للنادي الأهلي بتسديدة رائعة عن طريق جونيور أجاي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود أبو السعود ببراعة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.


في الدقيقة 47 بطاقة صفراء من نصيب سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب نتيجة تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.
ads
ads