رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يبحث عن ثاني أهدافه في شباك المقاولون بعد نصف ساعة

الكابتن

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الهدف الثاني بعدما تقدم على المقاولون العرب في الجولة 14 من الدوري الممتاز.

وجاء هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 20 بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية لزميله حسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار والي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

في الدقيقة 25 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المقاولون العرب، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أيمن أشرف على القائم الأول للمرمى بتسديدة مباشرة بشكل خادع مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

في الدقيقة 28 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمقاولون العرب بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الشناوي بشكل سريع قبل أن تجد متابعة من لكريم مصطفي من على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة.

في الدقيقة 29  بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب محمد سالم لاعب المقاولون العرب نتيجة الإعتراض المبالغ فيه على حكم المباراة.